استعراضات العملاء

أكتب مراجعة
  • كل المراجعات (5)
  • صورة (1)
  • فيديو (0)
  • بداية الكل
    • بداية الكل(5)
    • 5 بدأ(4)
    • 4 بدأ(1)
    • 3 بدأ(0)
    • 2 بدأ(0)
    • 1 بدأ(0)
الترتيب حسب:
أفضل مراجعة
  • أفضل مراجعة
  • الأكثر أفاده
  • آخر
المراجعات من بلدك فقط (Saudi Arabia)
|
إظهار النسخة الأصلية

تمت ترجمة جزء من المراجعة تلقائيًا.

  • 25/08/2021

    لقد وصل طلبي أخيراً شكراً على المنتج الرائع هذه القفازات تبدو جيدة كما يقول المثل، "يناسب مثل القفاز"

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 23/07/2021

    هذه القفازات مثالية ماعدا الحجم، لكن ذلك كَانَ عيبَي كلياً. لقد طلبت إكس أل عندما كان يجب أن أطلب إم لا بأس، سأطلب زوجاً آخر شكرا بانججود 👍

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 29/07/2021

    جميل جداً

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 23/03/2021

    جيده

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 05/09/2020

    قفازات جميلة مقابل السعر مع حماية مفصلية.

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
Show:

    مجموع 0 الصفحات

    انتقل إلى صفحة

    قد تكون مهتمة ايضا بـ

    recommendation for you
    • US$20.41
    • US$18.26
    • US$20.41
    • US$20.41
    • US$21.49
    • US$22.56
    • US$13.96
    • US$12.89
    • US$20.41
    • US$26.86